رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصر الملكي ينشئ شعار جديد لميجان ماركل زوجة الأمير هاري

كتب: آية المليجى -

01:32 م | الأحد 27 مايو 2018

القصر الملكي ينشىء شعار جديد لميجان ماركل زوجة الأمير هاري

أنشئ شعار ملكي جديد للممثلة الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، وذلك بعد أن عقد حفل زفافهما يوم السبت الماضي، في حفل شاهده الملايين.

وذكر مكتب الأمير هاري، أن الملكة إليزابيث وافقت على تصميم الشعار، بالإضافة إلى موافقة كبير مصدري الشعارات توماس وودكوك ومقره مؤسسة الشعارات الملكية في لندن، وأتى الشعار على شكل الوردة الرسمية لولاية كاليفورنيا وخلفية زرقاء ترمز للمحيط الهادي، بحسب ما نقلته "رويترز".

وفي بيان لـ"قصر كينزنجتون"، "عملت صاحبة السمو الملكي عن قرب مع مؤسسة الشعارات خلال عملية التصميم لإنشاء شعار يضم كلا من الجانبين الشخصي والتمثيلي".

وأوضح القصر أن الشعار يتضمن أيضًا ثلاث ريشات تمثل التواصل وقوة الكلمات، وفي الأسفل هناك مجموعة من زهور الخشخاش صفراء اللون وهي شعار ولاية كاليفورنيا، ومجموعة من الزهور أيضًا التي تنبت في قصر كينزنجون، حيث تقيم ميجان الآن مع زوجها الأمير هاري، ويتضمن الشعار طائر مغرد بمنقار مفتوح وهو ما يمثل أيضًا قوة التواصل.

وتمثل الخلفية الزرقاء للشعار المحيط الهادي الذي تطل عليه الولاية الأمريكية وإن شعاعين ذهبيين به يرمزان لشمس كاليفورنيا الساطعة.

وكانت ميجان إلى الأسرة المالكة البريطانية بعد حفل الزواج الذي أقيم في قلعة وندسور القريبة من لندن وأصبحت رسميًا دوقة ساسكس.