رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| كيت ميدلتون تعيد إحياء إطلالتها للمرة الرابعة في زفاف الأمير هاري

كتب: إسراء جودة -

11:43 م | الإثنين 21 مايو 2018

كيت ميدلتون

فاجأت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، الحضور في الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ميركل، بظهورها بإطلالة مكررة، إذ ارتدت معطفها الحريري من الصوف الأصفر الباهت بتوقيع ألكسندر ماكوين، ولكنها نسقته بشكل مختلف عن المرات السابقة.

ونسقت كيت إطلالتها القديمة مع قبعة جديدة من مجموعة ربيع وصيف 2018، للمصمم البريطاني الشهير فيليب ترايسي، تزينت بأزهار كبيرة الحجم على جانبها، وحذاء لامع باللون البيج من Jimmy Choo يبلغ سعره نحو 675 دولارا.

أما بالنسبة لمجوهراتها، فارتدت أقراطا طويلة تحمل توقيع Kiki McDonough يبلغ سعرها نحو 5 آلاف دولار، وتزينت بأحجار كبيرة من الكوارتز الأصفر تحيط بها أحجار ماسية، بالإضافة إلى خاتم يزينه حجر من السيترين الأصفر تملكه منذ العام 2008.

وأثبتت كيت مهارتها الشديدة في إعادة إحياء أزيائها، وارتدائها عدة مرات بأسلوب متجدد، دون التأثير على أناقتها وجمالها، إذ ارتدت هذا الزي للمرة الأولى في العام 2015 خلال حفل تعميد ابنتها الأميرة شارلوت، أما المرة الثانية فكانت خلال الاحتفالات بميلاد الملكة إليزابيث الثانية في العام 2016، وارتدته للمرة الثالثة خلال زيارة رسمية قامت بها إلى بلجيكا في العام الماضي، ونسقته مع قبعة بيضاء وحذاء باللون الرمادي الفاتح.