رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عائلة زين تطلب دعمه في عيد ميلاده: "شجعوه قبل العملية الكبيرة"

كتب: إسراء جودة -

07:43 م | الجمعة 18 مايو 2018

عيد ميلاد زين

احتفلت عائلة الطفل زين يوسف، بطل سلسلة إعلانات "زين هو التحدي"، اليوم، بعيد ميلاده الـ11، ونشرت والدته صورة من الحفل، وعلقت: "كل سنة وأنت طيب يا زين.. 11 سنة النهاردة والعمر كله يا رب إن شاء الله.. بالرغم من إنك بتقاوم السرطان للمرة الرابعة لكنك بتعلمنا كلنا إننا نستمتع بكل دقيقة ومناخدش أي نعمة في الدنيا مُسَلَم بيها".

ودعت رضوى موسى، محبي ابنها زين للتدوين في يوم ميلاده، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرة إلى أنها ووالده سيسمحان له بتصفح الرسائل المرسلة إليه خلال اليوم حتى يتشجع لإجراء جراحة إزالة الورم.

وأعلنت رضوى موعد العملية الجراحية المقبلة، لإزالة الورم، في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وطالبت متابعيه بالدعاء له خلال الأيام المقبلة، قائلة: "العملية الكبيرة لإزالة الورم اتحدد ميعادها إن شاء الله الجمعة 25 - 5.. دعواتكوا معانا. بس النهاردة نوقف كل حاجة ونحتفل، بكرة بقا نرجع نحارب السرطان".

وظهر الطفل زين في سلسلة إعلانات في شهر رمضان الماضي، بعنوان: "التحدي هو زين"، كشفت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه الحادي عشر اليوم وتعافيه من مرض السرطان في مرتين سابقتين.