رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

تجديد حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل زوجها

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

02:51 م | الإثنين 14 مايو 2018

المتهمة

جددت نيابة حوادث جنوب الجيزة، حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها "نقاش" عمدا عن طريق السم.

وقالت التحقيقات التي جرت بمعرفة محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، وتحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إن المتهمة اعترفت بقتل زوجها عن طريق وضع "سم الفئران"، في كوب الشاي انتقاما من سوء معاملته إليها على مدار 12 سنة من زوجهما عرفيا.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وجاء في محضر الشرطة، أن الواقعة بدأت بورد إخطار من مستشفى أبو النمرس المركزي، بوصول المجني عليه "عادل. ع" 47 سنة جثة هامدة، نتيجة إصابته بالتسمم، وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجني عليه نقاش ومتزوج من 12 سنة وأن زوجته تدعى "نجلاء" 27 سنة ولديهما 3 أطفال من زواج "عرفي"، وبينهما خلافات بسبب سوء معاملته لها.

وأكدت تحريات المباحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوجة وراء واقعة القتل، مشيرة إلى أن الزوجة وضعت السم لزوجها في كوب الشاي، وأنهت حياته.

وذكر محضر التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أن الزوجة أقرت بارتكابها واقعة القتل وأنها اشترت السم ووضعته في كوب الشاي، وعقب وفاته نقلته إلى المستشفى وادعت أنه أصيب بالتسمم نتيجة تناول شاي على أحد المقاهي بالمنطقة.

الكلمات الدالة