رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

"أخفت عارها بجريمة".. اتهام ربة منزل بقتل طفل شاهدها "تزني"

كتب: عمرو رجب -

12:06 ص | الخميس 03 مايو 2018

مديرية أمن بني سويف

في نهار باهت بشهر ديسمبر، شاهد الطفل "بدر" جارته ربة المنزل "ر.س" تمارس علاقة محرمة مع رجل ليس بزوجها، وخوفًا من الفضيحة أقدمت على خنقه حتى الموت ووضعه في جوال ودفنه بجوار "نخلة" بعزبة الجعيدي في بني سويف، وفقًا لتحريات مباحث المركز.

وأكدت تحريات المباحث أنه بعد 48 ساعة من الواقعة، تقدم خفير بالمعاش يدعى جمعة سيد، مقيم بالعزبة ذاتها، ببلاغ إلى اللواء ممدوح أبوزيد، مدير المباحث، باختفاء نجله، الذي يبلغ من العمر 8 سنوات. 

بدوره أرسل اللواء ممدوح أبوزيد البلاغ إلى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، الذي أمر بتشكيل فريق بحث عن الطفل، ضم العميد خالد عبدالسلام، رئيس مباحث المديرية، بقيادة المقدم أحمد عبد اللطيف، رئيس مباحث مركز بني سويف، ومعاوني مباحث المركز، لكشف ملابسات لختفاء الطفل.

"الجارة" المطلقة كانت نهاية الخيط، الذي تتبعه فريق البحث على مدار 5 أشهر، وكشف أيضًا أن الطفل خوّفها ببراءة من فضحها على يده، فما كان منها إلا أن خنقته كي يصمت، ولما فارق الحياه، وضعته في جوال ودفنته في أرض زراعية بجوار نخلة

رئيس مباحث مركز بني سويف قاد قوة أمنية ضمت معاونو القسم، وألقت القبض على المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة