موضة وجمال
بالصور| تكريم مصممة الأزياء العالمية منى المنصورى فى احتفالية «عام زايد»

 كرمت مبادرة "معًا نتبع خطاه" مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري، ضمن 100 شخصية من 100 جنسية مختلفة بينهم 10 مواطنين ومواطنات إماراتيات خلال فعاليات الاحتفال بعام زايد في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

وقالت منى المنصوري في تصريحات خاصة، إن هذا التكريم هو الأفضل والأعظم على مدار تاريخها المهني الحافل بالجوائز والتكريمات من مختلف بلاد العالم على ما قدمته في مجال الموضة والأزياء لأنه يرتبط باسم مؤسس دولة الإمارات خالد الذكر سمو الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان رغم أنها تم تكريمها في فرنسا وإسبانيا وروسيا وإنجلترا والصين ومصر بخلاف العديد من دول العالم الآخر.

وأكدت أن هذا التكريم جاء في ضوء ما قدمته الشخصيات المكرمة من بصمات وخدمات جليلة أسهمت في بناء وتنمية دولة الإمارات التي حولها سمو الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان إلى قلبة لكل الباحثين عن الاستقرار بمقولته الخالدة عندما سئل أن الإمارات 85% من سكانها صاروا من الوفدين فرد بقوله "الرزق رزق الله والمال مال الله والخلق خلق الله واللي يجينا حياه الله".

وأضافت أن هذا التكريم تم انطلاقًا من مفهوم مبدأ التسامح والتعايش الذي ينعم به كل من يعيش على أرض الدولة وفقا للمبادئ التي أرساها الراحل الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان، خصوصا وأن عدد كبير من أبناء الجاليات العربية والأجنبية لهم بصمات واضحة وخدمات جليلة أسهمت في بناء وتنمية الدولة.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك