رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"المنصوري" تبحث عن مصممة أزياء جزائرية شابة

كتب: منى السداوي -

07:58 م | الثلاثاء 10 أبريل 2018

منى المنصوري

كثفت مصممة الأزياء العالمية منى المنصورى من عمليات البحث الجادة عن مصممة أزياء جزائرية شابة تدعى الفتاة الجزائرية سناء فاطمي بونقار من أجل تسليمها جائزة المركز الثالث فى مسابقة لأجمل تصميم، وذلك لدعم وتشجيع المواهب الشابة في عالم الموضة وتصميم الأزياء.

وقالت المنصورى إنه تمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بعد عملية فرز وتصفية بين أكثر من 3200 مشارك ومشاركة من 25 دولة عربية وأجنبية، واختيار 3 فائزين من بين 56 متسابق وصلوا المرحلة النهائية.

وأضافت المنصوري، أن جلسة التصفية النهائية، شهدت اختيار لجنة التحكيم التي تترأسها مع كلّ من مصمّم الأزياء الإسباني اوستينج والفنانة الفرنسية دياز، وعبدالله دقامسة والصحفيه لاما، الأسماء الفائزة بالمسابقة.

وفازت الفتاة الجزائرية سناء فاطمي بونقار بجائزة المركز الثالث ضمن جوائز مسابقة دار المنصوري لأجمل تصميم، ولكن فشلت كل المحاولات للوصول إليها أو الاتصال بها من لإبلاغها بالحضور إلى الامارات لاستلام الجائزة في احتفال كبير يقام بهذه المناسبة.

ودعت منى المنصورى بونقار، للاتصال بهم في أقرب وقت لإتمام إجراءات مشاركتها، وتكريمها مع الفائزين في حفل يقام بهذه المناسبة في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال 18 أبريل الجاري، في فندق نادي ضباط القوات المسلحة.

وأكدت المنصورى أنه حرصًا منها على منح الجزائرية بونقار فرصة التكريم مع باقي الفائزين، فقد تمت محاولات للتواصل معها من خلال المعلومات والبيانات المتوفرة، للتواصل عبر أرقام الهواتف والإيميلات، كما تمّ تكليف بعض الصحفيين والاعلاميين الجزائريين بالمساعدة في التواصل مع بونقار، من خلال دائرة النفوس والأحوال المدنية حرصا على ضمان عدم ضياع فرصتها في المشاركة والتكريم.

الكلمات الدالة