موضة وجمال
"كايرو سمر شو"

افتتح عرض أزياء "كايرو سمر" في نسخته الخامسة، مساء أمس، بإطلاق أحدث تصميماته التي ضمت عددًا من مصممي الأزياء العرب والأجانب، وشمل الافتتاح الذي جاء على أنغام النشيد الوطني إعلان الفائزين في مسابقة تصميم الأزياء للشباب.

وأعلن مسؤولو العرض، حصول مصممة الأزياء الشابة أية شيحة على الجائزة الأولى، وأعقبها المصمم محمد ناجي في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث المصمم عبد المجيد داود، فيما شغل المركز الأخير المصممة ياسمين الغرباوي.

وشمل عرض الأزياء مشاركة مصمم الأزياء إيدونج دانجلو من الولايات المتحدة الأمريكية، وليو نورما من إسبانيا، وعلا زيد مصممة الأزياء السعودية، إضافة إلى منار جازولي من المغرب، والمصريين محمد نور وميزو وجينا نصر.

وقدم كل منهم عرضًا خاصًا به، فتميزت المصممة السعودية علا زيد بتقديم عرض عبايات شرقية، كما اعتمدت مجموعة المصمم ليو نورما على دمج الطابع الشرقي بالغربي، واستضاف العرض مصمم الأزياء محمود عنتر للمرة الأولى.

يذكر أن مسابقة "كايرو سمر شو"، ضمت 23 متسابقًا من خريجي معاهد الأزياء، ومن المقرر أن يحصل الفائز الأول على جائزة اشتراك في "كايرو وينتر فاشون شو 6"، والمركز الثاني يحصل على عرض أزياء مصغر في نفس الفعالية، وينال الثالث والرابع شهادة تقدير.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك