رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "قد يجمع السرطان الشتيتين".. قصة فراق وزواج "نباهت وطوران"

كتب: آية أشرف -

06:33 ص | الثلاثاء 01 مايو 2018

الزوجة التركية

"الاهتمام، التعود، والشعور بالراحة والأمان".. كلها معاني تُترجم كلمة "بحبك" بمناظيرها المُختلفة، فكم من قصص مستحيلة فُرق أبطالها باسم القدر والنصيب، واجتمعا بسبب الحُب.

نباهت كوسا، عجوز تركية تبلغ من العمر 64 عامًا، رُبما فرقتها الخلافات عن زوجها منذ عدة سنوات وجمعهما الحُب من جديد بعدما أُصيبت بالمرض اللعين.

فحسبما ذكرت صحيفة "حرييت" التركية، قرر طوران كوسا، مواطن تركي يبلغ من العمر 60 عامًا عقد قرانه من جديد على طليقته "كوسا" بعد أن علم بإصابتها بسرطان الثدي.

"لقد تذكرت اهتمامها بي عندما أجريت عملية في الرئتين قبل سنوات، والأيام الجميلة التي قضيتها معها، فعزمت على زيارتها والاهتمام بها في المستشفى، وهناك قررت الزواج بها".

بهذه الكلمات عبر الزوج عن تمسكه بطليقته من جديد، فهو لم يُشفق عليها، ولم يتذكر منها السيئ، ولكنه تذكر أيامًا قضوها سويًا فكانت له الأم، والرفيق، كانت زوجة ومُعالجة، وحان رد الجميل.

وتابع: "سأهتم بها كثيرًا، وسأبذل ما بوسعي لإسعادها وأمسك يدها حتى لو بقيت طوال حياتها في المستشفى"، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

"فرب ضارة نافعة".. انتصرت مشاعر الود والحب على شبح السرطان، فحولا السيدة العجوز لعروس شابة تُزف من جديد على شريكها، وعيناها تحمل الكثير من الأمل والعودة للحياة.

"لقد قررنا الزواج مرة أخرى، وسأخرج من المستشفى لأعيش حياة جميلة مع زوجي، وأنا سعيدة جدا لأنني عدت وتزوجت من شريكي من جديد، فهو رجل لطيف وصادق وعطوف"..  هكذا عبرت السيدة التركية عن فرحتها العارمة بزفافها مرة أخرى على شريكٍ قرر مساندتها للوقوف أمام المرض، وكأنه بعث لها الحياة من جديد.

ونقلًا عن الصحيفة التركية، فإن مراسم الزواج جرت في المستشفى، بعدما ارتدت العروس ثياب الزفاف بالإضافة إلى شعر مستعار.