رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عريس يحلف بالطلاق على عروسه بسبب "مصافحة والدتها": كانت معاكي طول الفرح

كتب: صالح رمضان -

03:58 م | الأحد 15 أبريل 2018

صورة أرشيفية

"يا فرحة ما تمت"، كانت العنوان الأبرز لحفل زفاف في إحدى قرى مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، قبل لحظات من انطلاقهم إلى عش الزوجية، بعد ليلة من الفرح والزغاريد والرقص، وعلى أعتاب قاعة الحفل، رفض العريس أن تنزل زوجته من السيارة لوداع والدتها ومصافحتها، ونشبت مشاجرة بين أهليهما ما تسبب في إصابة 5 أشخاص بكدمات وجروح بسيطة.

بدأت الأحداث بعد انتهاء مراسم الحفل داخل قاعة أفراح على ضفاف نهر النيل، وتوجه العريس وعروسته إلى السيارة لمغادرة المكان والتوجه إلى عش الزوجية، إلا أن والدة العروسة أرادت وداع ابنتها ومصافحتها قبل انطلاق سيارة الزفاف، وكذلك والدها، إلا أن طلبهما قوبل بالرفض من زوج ابنتهما المستقبلي، بحجة أنهم معها طوال الفرح، وتدخل خال العروس ووقعت مشادة كلامية بينهم.

وقال أحد شهود العيان، إن العريس ترجل من السيارة وألقى "بدلة" زفافه على الأرض، وصاح: "يمين طلاق ما أنا راكب معاها وهاخد عربية تانية ومش داخل الشقة النهاردة"، تحول بعدها الفرح إلى مشاجرة بين أهل العروسين أمام قاعة الزفاف، بالأيدي والكراسي بين الطرفين، حتى تدخل العقلاء منهما لفض المشاجرة بعد وقوع 5 إصابات.

وأضاف الشهود، أن العروسة توجهت بعد انتهاء المشاجرة بسيارة الزفاف بمفردها إلى عش الزوجية، أما العريس فقد توجه بسيارة أخرى إلى بيت عائلته، ورفض الصعود إلى شقته بنفس المنزل، تاركا زوجته بمفردها معلنا نيته عن طلاقها.

 

الكلمات الدالة