أخبار تهمك

كتب: منى السداوي -

09:00 م | الأربعاء 11 أبريل 2018

منى المنصوري مع المشاركين بالمعرض

شاركت منى المنصوري، مصممة الأزياء العالمية، في معرض لسيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي، أقيم تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، والرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي؟

حضر المعرض إبراهيم المحمود، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، ومريم الرميثي، رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، وشفيقة العامري، مديرة مجلس سيدات أعمال أبو ظبي، وتستمر أعمال المعرض حتى 12 من أبريل الحاليّ.

وقالت منى المنصوري إن المعرض يُقام ضمن فعاليات الحملة التوعوية الرابعة، لريادة الأعمال، التي أطلقها مجلس سيدات أعمال أبوظبي، الذي يعمل تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، تحت شعار "مستقبل ريادة الأعمـال في ظل الاقتصاد الرقمي".

وأضافت منى المنصوري أن المعرض شارك فيه 38 ‬من ‬رائدات ‬وسيدات ‬الأعمال ‬والمبدعات ‬من ‬دولة ‬الإمارات ‬ودول مجلس ‬التعاون ‬الخليجي وتغطي أنشطته تجارة التمور والبن والبهارات والتوابل والعطور والعود والبخور والطيب ولوازمها، ومستحضرات ومستلزمات التجميل، وأعمال الخط والرسم، وخياطة الملابس النسائية، وتجارة "الشيل والعبايات" وتصميم الديكور وخدمات الأفراح، واستشارات في مجال الخدمات التربوية وأعمال المشغولات اليدوية والبيئية، وتنسيق الزهور الطبيعية والصناعية، والتدريب على فن التجميل والماكياج.

ووجهت المنصوري الشكر للشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" على رعايتها ودعمها المتواصل لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وللمرأة المواطنة في مواقع عملها كافة، ومتابعتها المستمرة لمبادرات ومشاريع وأنشطة المجلس، وللحملة التوعوية الرابعة لريادة الأعمال، ما كان له أبلغ الأثر في إنجاح فعاليات وأنشطة الحملة، وتحقيقها الأهداف المرجوة في تعزيز مسيرة تمكين المرأة المواطنة اقتصاديًا.

كما وجهت المنصوري الشكر لرئيس مجلس سيدات أعمال ابوظبى شفيقة العامرى على دورها فى التنظيم وتسهيل الأمور لكل المشاركات فى المعرض وتواجدها الدائم بين المشاركات.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك