رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| سهير رمزي تثير الجدل مجددا بتخليها عن الحجاب في "شم النسيم"

كتب: إسراء جودة -

03:51 م | الثلاثاء 10 أبريل 2018

سهير رمزي

أثارت الفنانة سهير رمزي الجدل مجددًا بعد ظهورها دون حجاب في احتفالية شم النسيم، وعيد ميلاد الفنانة نادية الجندي، بالأمس، والتي نشرت الأخيرة صورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ولفتت الممثلة سهير رمزي الأنظار خلال الاحتفالية بظهورها دون حجاب، حيث استبدلته بقبعة بيضاء مع ظهور جزء من شعرها.

وتعرضت سهير رمزي للعديد من الانتقادات مسبقًا من قِبل متابعيها بسبب تخليها عن الحجاب، كان آخرهم في مطلع مارس الماضي عندما ظهرت دون حجاب في صور عيد ميلادها، مكتفية بوضع "قبعة سوداء" مزينة بفصوص لامعة تظهر جزءًا كبيرًا من شعرها، ما أثار تساؤلات البعض حول تخليها عن الحجاب نهائيًا.

كما ظهرت خلال العطلة الصيفية في أغسطس الماضي دون غطاء للرأس، إلا إنها ردت على الانتقادات لتشير إلى إنها كانت ترتدي قبعة فوق شعرها، ولكن الهواء الشديد دفع بالقبعة وأظهر خصلات شعرها.

وكانت "رمزي" انتقدت تركيز رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها، معتبرة أنها محتشمة وليست محجبة، قائلة في تصريحات لـ"هن": "أنا متمسكة بتغطية رأسي وارتداء الملابس الواسعة التي لا تصف جسدي".

يذكر أن "رمزي" أعلنت ارتداء الحجاب عام 1993، لتطل على جمهورها من جديد بالحجاب عام 2006 بمسلسل "حبيب الروح"، وشاركت في بعض الأعمال التلفزيونية آخرها بطولة مسلسل "قصر العشاق"، والمعروض خلال رمضان الماضي، مع فاروق الفيشاوي وعزت العلايلي وبوسي.