رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| سهير رمزي تتخلى عن الحجاب نهائيا بعد 25 عاما من ارتدائه

كتب: يسرا محمود -

05:01 م | الأحد 11 مارس 2018

سهير رمزي

فاجأت الفنانة سهير رمزي متابعيها بالظهور دون غطاء رأس نهائيا، خلال حضور حفل عقدته الإعلامية بوسي شلبي لجميع مواليد "برج الحوت"، بعد 25 عاما من ارتدائه.

وظهرت رمزي بشعر متوسط الطول، الذي يحمل اللون الأصفر، بصحبة دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي ورانيا محمود ياسين، إضافة إلى صديقتها شهيرة، التي أطلت بغطاء رأس يكشف بعض خصل شعرها.

كانت الإعلامية بوسي شلبي، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا من الاحتفال بعيد ميلاد الممثلة سهير رمزي الـ67، مساء أمس.

وظهرت رمزي متخلية عن حجابها المعروف، مكتفية بوضع "قبعة سوداء" مزينة بفصوص لامعة، تظهر جانبا كبيرا من شعرها، خلال احتفال زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان إدوارد، والممثلة رجاء الجداوي، ومجموعة من الفنانين بعيد ميلادها.

يذكر أن رمزي انتقدت تركيز "سوشيال ميديا" معها، معتبرة أنها محتشمة وليست محجبة، قائلة في تصريحات خاصة لـ"هن": "أنا متمسكة بتغطية رأسي وارتداء الملابس الواسعة التي لا تصف جسدي"، عقب ظهورها صحبة نادية الجندي وبوسي شلبي في إحدى الصور على موقع "إنستجرام"، أثناء قضائهن العطلة الصيفية في إحدى المدن الساحلية العام الماضي، مرتدية قبعة بدلا من الحجاب، وسط ظهور خصل عدة من شعرها، ما أثار استياء مستخدمو مواقع التواصل.

يذكر أن رمزي أعلنت ارتداء الحجاب عام 1993، لتطل على جمهورها من جديد بالحجاب عام 2006 بمسلسل "حبيب الروح"، وشاركت في بعض الأعمال التلفزيونية آخرها بطولة مسلسل "قصر العشاق"، الذي عرض في مضان الماضي، من فاروق الفيشاوي وعزت العلايلي وبوسي.