رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

انفصال "تشانينج تاتوم" و"جينا ديوان" بعد 9 أعوام من الزواج: "سنظل عائلة واحدة"

كتب: إسراء جودة -

09:02 م | الثلاثاء 03 أبريل 2018

تشانينج تاتوم وجينا ديوان

فاجأ الثنائي الأمريكي تشانينج تاتوم، وجينا ديوان، الجميع بإعلان خبر انفصالهما، أمس، بعد زيجة استمرت نحو 9 أعوام، ليعلنا خبر انفصالهما مع بيان توضيحي لحسم أي شائعات قد تصاحب انفصالهما.

وكتب نجما هوليوود بيانًا، نشراه عبر حسابيهما الرسميين على موقع "إنستجرام"، جاء فيه: "لدينا شيء نود مشاركته.. أولًا من الغريب أن نشارك أمورنا الشخصية مع الجميع علنًا، ولكن نتيجة الحياة التي اخترنا أن نعيشها والتي نمتن لها للغاية. نعيش في زمن رائع بكل ما للكلمة من معنى، ولكنه زمن باتت الحقيقة تتحول وتحرف إلى وقائع بديلة وشائعات، لذا نود أن نتشارك نحن معكم الحقيقة، لكي تعلموا في حال قرأتم غيرها في مكان آخر، أن الأمر مجرد شائعات من نسج الخيال.. قررنا وبكل محبة أن ننفصل كزوجين، عشنا حبًا كبيرًا طوال الأعوام الماضية، وكان لنا حياة رائعة. لم يتغير شيء أبدًا فيما يتعلق بحبنا لبعضنا البعض، ولكن الحب مغامرة جميلة تأخذنا اليوم في مسارات مختلفة".

وتابع الثنائي في بيانهما: "ليس هناك من أمور مخفية أو مواقف سلبية جعلتنا نتخذ هذا القرار، فنحن مجرد صديقين عزيزين اكتشفا أن الوقت قد حان للافتراق والابتعاد قليلًا، لنسمح لبعضنا عيش هذه الحياة بطريقة أفضل وأكثر سعادة".

وختم الثنائي بيانهما بالتأكيد على بقائهما عائلة واحدة من أجل ابنتهما: "سنبقى عائلة واحدة وسنكرس دومًا كل وقتنا لابنتنا إيفرلي، ونشكركم مسبقًا على احترامكم خصوصية عائلتنا.. لكم الكثير من المحبة".

وكان الثنائي قد التقى خلال تعاونهما معًا في الفيلم الراقص Step Up عام 2005، وبعد 4 أعوام من المواعدة تزوج الثنائي عام 2009، ولديهما ابنة تدعى إيفرلي تبلغ من العمر 4 أعوام.

الكلمات الدالة