تفاجئ متابعي المغني والعضو السابق في فريق "وان دايركشن" الغنائي البريطاني زين مالك، وعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد"، بنشرهما بيان، يعلنان فيه عن انفصالهما، عبر حساباتهم الرسمية على "تويتر" و"إنستجرام".
وأعلن المغني صاحب الـ25 عاما في رسالة على حسابه على تويتر، أنه جمعته مع "حديد" وجيجي قصة حب، مليئة بالحب والمرح، مضيفا أنه يكن لها إعجابا كبيرا بها "كامرأة وصديقة".
ومن جانبها، أكدت عارضة الأزياء صاحبة الـ22 عاما: "سأظل ممتنة للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين"، عن أطيب تمنياتها له بمستقبل باهر.
وتجنب "مالك" و"حديد" شرح أسباب انفصالهما، أو الإداء بتصريحات صحفية حول تفاصيل انتهاء علاقتهما، مع إلغاءه متابعتها عبر "إنستجرام".
يذكر أن الثنائي ارتباطان في نهاية 2015 بشكل غير الرسمي، وأعلانان عن علاقتهما بالظهور معا في حفل في 2016، ليخضعان إلى جلسة تصوير لصالح مجلة فوج الأمريكية العام الماضي.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>