رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

احتفالا بيوم اليتيم.. حفل زفاف جماعي لـ56 عروسة في سوهاج

كتب: ندى نور -

05:50 م | الثلاثاء 03 أبريل 2018

محافظ سوهاج يعلن عن إقامة حفل زفاف جماعي ل56 عريس وعروسة

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم  محافظ سوهاج، عن إقامة حفل زفاف جماعي لـ 56 عريس وعروسة، الجمعة القادم 6 أبريل الجاري، بالتعاون مع جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، على مسرح قصر ثقافة سوهاج في إطار احتفالات بيوم اليتيم .

وأكد المحافظ،  فى بيان له، أنه سيتم تجهيز كل عروسة بمبلغ 10 ألاف جنيه، بالإضافة إلى تكريم 10 أمهات مثاليات بمنح كل منهن مبلغ 1000 جنيه، كما خصص مبلغ 40 ألف جنية ملابس للأيتام بدور الرعاية على مستوى المحافظة، وسيتم خلال الاحتفال تكريم 10 أيتام من حفظة القرآن الكريم.

ووجه عبدالمنعم الشكر لجمعية الأورمان والقائمين عليها داعيا منظمات المجتمع المدني للمشاركة في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، بالتوازي مع سياسة الدولة التي تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الإجتماعية للفئات الأكثر احتياجا، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين، والعمل على تحقيق التنمية الشاملة وصولا لرؤية مصر 2030.

وقال محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، إن الجمعية خصصت 100 ألف جنيه لصالح الاحتفال بيوم اليتيم، ويتضمن الحفل ماراثون سير من أمام جامعة سوهاج حتى الاستاد الرياضي، ويوم ترفيهي لـ 500 طفل يتيم ووجبات غذائية، وحفل تكريم بقصر الثقافة.