رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| «والحب يمضي أحيانا إلى دون رجعة».. قصة طلاق بسنت نور من الداعية معز مسعود

كتب: دعاء الجندي -

01:16 م | الأربعاء 28 مارس 2018

بالصور| «غزل وحب وزواج وكل يمضى في طريقه».. قصة طلاق بسنت نور ومعز مسعود

بعد قصة حب شغلت جمهور الداعية الشهير معز مسعود والمرشدة السياحية بسنت نور، أعلنت الأخيرة انفصالها عنه مؤخرا بعد نحو 6 أشهر فقط من زواجهما الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما أثير بشأن إقدامه على الزيجة دون انفصاله عن زوجته الأولى، الأمر الذي نفاه أحد الأصدقاء المقربين مؤكدًا أن معز تزوج بسنت بعد فترة طويلة من انفصاله.

وكان محمد فتحي أحد أصدقاء معز مسعود كتب تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" سرد فيها قصة ارتباط معز وبسنت بعد موجة الانتقاد الحاد التي حدثت بعد خبر زواجهما، قال فيها أن قصة الثنائي بدأت بعد إنتاج شركة معز برنامجا لبسنت في 2016 وكتب معز تغريدة عبر حسابه بـ«تويتر»، يمتدح فيها فيديوهات المرشدة السياحية شاكرًا جهدها للتعريف بتاريخ مصر، قائلا: «جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر».

وفي ذات السياق أضاف فتحي: «أول حاجة ممكن تتقال منعًا للقيل والقال إن معز (كان) متجوز.. وأنه انفصل عن زوجته من فترة، بس إحنا آسفين أنه ما بلغش السوشيال ميديا؛ لأنه بيعتبر أن ده أمر خاص لا يجب الخوض فيه». وأضاف: «ثانيها: بسنت اشتغلت مع معز، والكلام ده حصل بعد الانفصال والله، وكنت شاهد عليه شخصيًا، وأن (أكاميديا) الشركة اللي بيشارك في ملكيتها معز مسعود، أنتجت آخر فيديوهات لبسنت.. يعني البنت مش خطافة رجالة، وتالتها إمبارح كان جواز على سنة الله ورسوله، يعني إشهار، فلازم الناس تعرف».

وبعد مرور نحو 6 أشهر، أعلنت بسنت انفصالها عن زوجها معز، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم استمرار زواجه من الأولى، لتؤكد المضي قدما في حياتها: وكتبت بسنت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدوا كما نتمنى»... الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا".

وتابعت: «مش مهم انك تقع "المهم" إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني.. حاليا أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لي».

 وكانت أخر تدوينات الداعية معز مسعود عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كشف فيها عن أخر أعماله: «لأن الأفكار أحيانا تكون أقوى من الرصاص ولأن الفكر المتطرف يواجه بفكر علمي مستنير وفنّ راقٍ.. مستمرون بعون الله في التعبير عن رسالتنا بكل الوسائل.. وهذه المرة بالتعاون مع أصدقائنا في أبو ظبي للإعلام، ومن خلال مسلسل درامي ضخم نستكمل فيه الرحلة التي بدأناها معكم في خطوات الشيطان واشتباك».

 

 

الكلمات الدالة