رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

8 خبراء و150 عارضًا في الموسم السادس من معرض Our Wedding Carnival

كتب: منى السداوي -

10:00 م | الجمعة 16 مارس 2018

8 خبراء و150 عارض في الموسم السادس من معرض Our Wedding Carnival

"إقترب موعد الزفاف.. القلق في تزايد.. الحيرة تملأ الرأس.. تحاولين البحث في عشرات المجلات والمواقع الإلكترونية عن تصفيف الشعر.. ولون الصبغة المناسبة لشخصيتك".. أسئلة كثيرة تراود أي فتاة.

من هذا المنطلق قامت شركة "رد سكوير"، بتنظيم معرضها Our Wedding Carnival -Season 6، للسنة السادسة على التوالي، يومي 16 و17 مارس في فندق رويال مكسيم بالاس كيمبنسكي، يقوم فيها 150 عارضًا بالتواجد لعرض أحدث الصيحات والمنتجات اللازمة لكافة إحتياجات الزفاف واللايف ستايل الحديث.

ومن منطلق حرص شركة رد سكوير، على دعم المرأة المصرية، فقد أقامت هذا العام جناح خاص لسيدات رائدات في مجالات متنوعة، تحت شعار "Super Women Entrepreneurs"، لعرض منتجاتهم وإتاحة فرصة لهم لفتح قنوات تواصل مع قاعدة كبيرة من خلال معرض الزفاف الأول في مصر والثاني عالمياً.

وحتى لا تكوني زوجة "مفروسة" مستقبلاً، وتعرفين كيف تتعاملين مع أهل كوكب المريخ، ستقدم لِك الفنانة داليا البحيري نصائح مهمة، من خلال جلسة خاصة جداً ضمن 8 جلسات يقدمها خبراء فى الرياضة البدنية، والتغذية، والحياة، لمساعدتك أنتى وزوجك المستقبلي في خوض حياة جديدة.

وتحكي الفنانة علا رشدي، عن الأمومة وكيف تغيرت حياتها والخبرات التى اكتسبتها على مدار السنوات الماضية لتساعدك كيف تصبحين امرأة خارقة.

وتتوالى جلسات الحياة مع الخبراء والتى تقدم ضمن فعاليات اليوم الأول من المعرض، حيث يقوم حسام الغروري وفاطمة غيث، متخصصين في العلاقات الزوجية، بتقديم نصائحهم عن حل المشاكل الشائعة بين الأزواج بخلطة سحرية مختلفة.

كما تقدم حنان صبرى، مدربة الحياة نصائحها عن كيفية اكتساب ونشر الطاقة الايجابية و التى نحتاج إليها خلال ضغوط الحياة المختلفة.

كما تعرض لوليتا، أخصائية التغذية نصائحها للتغذية السليمة والحياة بطريقة صحية.

ويشرح محمود فكري، مدرب لياقة بدنية نصائحه عن كيفية الحفاظ على الجسم .

كما يشارك فى مجال المكياج الفنانة أية عبد الحميد بتقديم جلسة حول كيفية إعداد مكياج خالى من العيوب.

ويتضمن اليوم الأول جلسة تفاعلية متميزة تحت عنوان مع الرجال من المريخ والنساء من الزهرة للمذيعيين المتألقين من ميجا FM، محمد سويلم ونيفين محمود.