رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

الشرطة البريطانية: نعمل مع السفارة المصرية لحصول "مريم" على حقوقها

كتب: أكرم سامي -

12:56 م | الإثنين 05 مارس 2018

مريم المعتدى عليها

قالت المتحدثة باسم السفارة البريطانية في القاهرة "جميع أشكال جرائم الكراهية مرفوضه تماماً، والمملكة المتحدة لديها بعض من أقوى القوانين في العالم لمواجهتها.

وأضافت بحسب بيان للسفارة "ما حدث لمريم مصطفى غير مقبول، ونحن نشارك قلق أسرتها، وقامت الشرطة البريطانية بأعتقال أحد الأشخاص بالفعل.

وتقوم الشرطة حاليا، بما في ذلك المحققون المتخصصون في جرائم الكراهية، بالتحقيق في هذا الهجوم الخسيس لضمان تقديم الجناة إلى العدالة.

فيما قال متحدث باسم شرطة نوتينجهامشيار "نحن نعمل مع السفارة المصرية في لندن لضمان حصول مريم وعائلتها على الدعم الذي يحتاجونه."

وأضاف "نتعامل مع البلاغات من هذا النوع من الجرائم بجدية بالغة، وسنتحرى بدقة لتقديم الجناة إلى العدالة، وإن تحقيقنا في هذا الاعتداء مستمر، وقد تم الانتهاء من تحقيقات واسعة النطاق، مع وجود العديد من الشهود والبيانات التي تم الحصول عليها، ولكن نحن نحث أي شخص لديه أي معلومات من شأنها أن تساعدنا في تحقيقاتنا على الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

وأضاف "لقد اعتقلنا فتاة تبلغ من العمر 17 عاما على صلة بالحادث وتم اطلاق صراحها بكفالة مشروطة في الوقت الذي تستمر فيه التحقيقات".