رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غدا.. انطلاق مؤتمر "نساء مصر يدعمن الرئيس" باستاد القاهرة

كتب: منى السداوي -

03:01 م | الخميس 01 مارس 2018

حملة

تنظم أمانة المرأة حملة "مواطن"، وهي الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، غدا الجمعة، مؤتمرًا حاشدًا تحت عنوان "نساء مصر يدعمن الرئيس" وذلك في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وذكرت أمانة المرأة، برئاسة الدكتورة منال العبسي، في بيان صادر اليوم، "مصر تحتاج كل الأصوات الوطنية سيما اننا نحارب الإرهاب، والتصويت يعد رصاصة في قلب الأعداء ".

وأضافت، أن نساء مصر يدعمن الرئيس دائما، مشيرة إلى أنه على مدار الفترة الرئاسية الأولى، كانت نساء مصر في مقدمة الصفوف التي تساند الرئيس السيسي وتنحاز للوطن بلا شروط.

وأكدت، أن المؤتمر الذي سيقام عند الساعة 11 صباحا، في استاد القاهرة سوف يشهد حضور كثيف من عظيمات مصر.

واستكملت: "المؤتمر سيرسل عدة رسائل للعالم، أولها أن اختيار الرئيس عبدالفتاح جاء عن اقتناع، والثاني أن أصواتنا لصالح الرئيس هي رصاصة في صدر الأعداء وقوى الشر، ولن نتنازل عن المساندة الواضحة للسيسي والانحياز الكامل للوطن".

وعبرت "العبسي"، عن سعادتها لنجاح حملة "مواطن"، سيما أنها تقدم افكار خارج الصندوق، من خلال تقديم المساعدات العينية وتقديم جهاز العرائس ومد المناطق الأكثر احتياجا بالقوافل الطبية إلى تدريب المعلمين على برنامج بنك المعرفة ضمن مبادرة الرئيس للتعليم، موضحة أن تلك الأفكار والأعمال لا تتم إلا من قبل من أشخاص أصحاب رؤى وأفكار مبتكرة ومتميزة، قائلة: "أنا سعيدة بردود فعل المواطنين تجاه ذلك".

وقدمت "العبسي"، الشكر والتقدير لكل من يساهم في نجاح المؤتمر، معتبرة أن ذلك عمل وطني جليل، وعلى الجميع أن يكون قادرا على تحمل هذه المسئولية.

الكلمات الدالة