رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| أسما شريف منير تنفي فسخ خطبتها: "كله تمام"

كتب: يسرا محمود -

01:18 م | الأربعاء 28 فبراير 2018

أسما شريف منير

نفت خبيرة التجميل أسما شريف منير "شائعة" انفصالها عن خطيبها الفنان محمود حجازي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت منير، إن تسرعها يدفعها لكتابة كل ما تشعر به من مشاعر فرح أو حزن عبر حسابها على "فيس بوك"، دون الانتباه إلى أنها شخصية مشهورة، ما يجعل كتابتها تُفسر بشكل خاطئ.

وأضافت: "ساعات ممكن أنزل حاجة وأمسحها عشان مكنش مثلاً توقيتها صح، مابلحقش أغير رأيي وأرجع في كلامي بتكون خلاص انتشرت في الصحف، أنا لسه بتعلم إني أبطل ابقى متسرعة، ولازم يكون فيه خصوصيات"، مستطردة: "أكيد فهمتوا أنا قصدي إيه.. كله تمام".

وأجابت على العديد من التعليقات المتسائلة عن حقيقة انفصالها عن خطيبها "حجازي"، مؤكدة:"خبر الانفصال مش بجد".

وأشارت العديد من الصحف ووسائل الإعلام، إلى انفصالها عن الممثل الشاب، عقب حذفها لحالتها الاجتماعية، والتي تبين من خلالها أنها مرتبطة بمحمود حجازي، ومسح العديد من الصور التي تجمعها به عبر "إنستجرام"، كما كتبت في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: "لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء".

وفي الوقت نفسه، دون الفنان شريف منير، عبر حسابه على "إنستجرام": "إحساس صعب إنك تسيب حد عشان متأكد 100% إنه ما ينفعش تكمل معاه وفي نفس الوقت متأكد 200% إنك مش هتعرف تبقى مبسوط مع حد تاني غيره"، ما جعل العديد من المتابعين يظنوا انفصال ابنته عن خطيبها.

يذكر أن عقد حفل خطبة الفنان محمود حجازي وأسما شريف منير في 14 أكتوبر الماضي، بحضور عدد كبير من الأقارب والفنانين والإعلاميين.

الكلمات الدالة