نشر الفنان شريف منير، صورة لابنته أسما بصحبة الفنانة بوسي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور وفيديوهات "إنستجرام".
وعلق "منير" على الصورة: "كانت طالعة بنتي أنا وبوسي في مسلسل اسمه أيام الحب والغضب.. ياه الزمن بيجري".
وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع صورة "أسما"، التي حصدت على 5 آلاف تسجيل إعجاب خلال 9 ساعات، وعشرات التعليقات أبرزها: "شبه بنتها لارا أوي" و"شكلها متغريش لما كبرت".
يذكر أنه عقد حفل خطبة محمود حجازي وأسما شريف منير في 14 أكتوبر الماضي، بحضور عدد كبير من الأقارب والفنانين.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>