رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لوفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور في دبي

كتب: يسرا محمود -

12:44 م | الثلاثاء 27 فبراير 2018

سريديفي كابور

كشفت القيادة العامة لشرطة دبي تفاصيل جديدة عن التحقيق في وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور، داخل إحدى الفنادق الكبرى بالإمارات.

وأكدت الشرطة، في بيان عبر حسابها على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، أن "كابور" لقت مصرعها عقب غرقها في حمام غرفتها الفندقية، أثناء فقدانها الوعي وإصابتها بسكتة قلبية، وفقا لتقرير الطب الشرعي.

وأشار البيان إلى أن قضية وفاة نجمة بوليوود أُحليت إلى النيابة العامة في دبي، لاتخاذ الإجراءات القانونية المُتبعة في الحالات المشابه.

وأعرب زوجها المنتج بوني كابور عن صدمته بوفاة سريديفي، مضيفا خلال مداخلته في برنامج The Insider بالعربي، أنه كان يتنظرها لتناول العشاء سويا بالفندق، وعندما تأخرت عليه ذهب إلى غرفتها وكسر الباب، وفوجئ بها ملقاة داخل حوض الاستحمام.

وأوضح زوجة الراحلة أنه طلب النجدة من صديق له بدبي واتصل بالشرطة، بعدما فشل في إسعافها، ليصل رجال الإسعاف الساعة التاسعة مساء، وتُنقل بعدها إلى مستشفى راشد ثم إلى الإدارة العامة للطب الشرعي لتشريح جثتها ومعرفة سبب وفاتها.

كانت الممثلة الهندية توفيت عن عمر ناهز 54 عاما، في دبي، خلال استعدادها لحضور حفل زفاف ابن شقيقها.

وقدمت العديد من الأعمال الفنية، وحصدت على مجموعة من الجوائز أبرزها جائزة بادما شري في الفنون في 2013، وجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة في 1992.

يذكر أن كابور اعتزلت التمثيل 15 عاما منذ عام 1997، لتتراجع في عام 2012، وكان آخر أفلامها "أمي" عام 2017.

الكلمات الدالة