تسببت تغريدة لشقيقة الفنانة الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، في انخفاض أسهم شركة التطبيق الإلكتروني "سناب شات".
وكتبت جينر، عبر حسابها الرسمي على "تويتر":"هل هناك أحد لم يعد يستخدم سناب شات؟ أم أنني الوحيدة"، وسط تفاعل متابعيها، الذين يتجاوزوا 24 مليون شخص حول العالم.
وحصدت تغريدتها على ما يزيد 310 ألف تسجيل إعجاب خلال أقل من 15 ساعة، بالإضافة إلى إعادة نشرها لأكثر من 50 ألف مرة.
وخسرت الشركة ما يقرب من 1.3 مليار دولار من قيمتها السوقية، بسبب هجوم شقيقة كيم كارداشيان، حسبما أفادت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية.
وارتفعت أسهم الشركة مرة أخرى، بعد تأكيد جينر على عدم كرهها لهذا التطبيق الإلكتروني، لتغرد قائلة:"ما زلت أحبك سناب شات".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>