رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في عيد زواجهما الـ 25.. أوباما يقطع حديث ميشيل في مؤتمر: «أحبك»

كتب: إسراء جودة -

11:53 ص | الأربعاء 04 أكتوبر 2017

باراك أوباما وزوجته

احتفل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وزوجته ميشيل بذكرى زواجهما الخامسة والعشرين، أمس، بتبادل الرسائل عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام".

نشرت ميشيل صورة بالأبيض والأسود تعود لحفل زواجهما، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، مُعلقة: "ذكرى زواج سعيدة باراك أوباما، مر ربع قرن، ومازالت أنت صديقي، وأكثر شخص استثنائي عرفته، أنا أحبك".

فيما أفصح أوباما عن حبه لها بطريقة "استثنائية"، حيث قطع الرئيس الأمريكي السابق حديث زوجته ميشيل في مؤتمر نسائي بولاية بنسلفانيا ليوجه لها رسالة رومانسية ومؤثرة أمام الجميع عبر مقطع مصور.

وقال أوباما في المقطع الذي نشره عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "يا حبيبتي أعرف أنك في وسط مؤتمر لنساء بنسلفانيا العظام، وأنك كنت تتشاركين الحوار مع صديقتنا شوندا ريمس، ولكني مضطر إلى مقاطعة حواركما؛ لأن اليوم هو ذكرى زواجنا الخامس والعشرين، فخلال 25 عامًا لم تكوني فقط شريكة استثنائية أو صديقة عظيمة، أو شخص قادر على إضحاكي دومًا، وإنما كنت أيضًا كما توقعت مثالًا يحتذى به لبناتنا والبلد بإثره، فالزواج منك كان أفضل قرار اتخذته في حياتي".

واختتم أوباما حديثه، قائلًا: "لا أريد مقاطعة حوارك، ولكن كل ما أردت قوله، هو كم أني أحبك، وأشكر الحضور على سعة صدرهم لهذه المقاطعة".

الكلمات الدالة