رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| بعد وفاة والدته.. تامر حبيب "يحضن" شيرين رضا وجميلة عوض

كتب: يسرا محمود -

12:08 م | الأربعاء 21 فبراير 2018

تامر حبيب وشيرين رضا

تعرض الكاتب والسينارست تامر حبيب لانتقادات، عقب نشر الفنانة شيرين رضا صورة له، مع الفنانين جميلة عوض وأحمد مالك، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر حبيب "مبتسما" خلال احتضانه لـ"رضا" و"عوض"، عقب 10 أيام من وفاة والدته، ما أثار غضب بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز التعليقات:"هي مش أمه لسه ميتة"، و"معقول يكون بيضحك كده، أتمنى إنها تكون صوره قديمة"، و"إزاي قادر يفرح ويعيش حياته".

ودافع العديد من مستخدمي "إنستجرام" عن السينارست، حيث كتب حساب يحمل اسم "عمرو البابلي": "الحزن في القلب، بطلوا تحكموا على الناس"، و"دع الخلق للخالق".

وكان تامر حبيب سافر بالأمس، للمشاركة في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، الذي يُقام في الفترة من 20 إلى 26 فبراير.

جدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، شاركوا في تشييع جنازة والدة تامر حبيب بمسجد "السيدة نفيسة"، أبرزهم إلهام شاهين ودينا الشريبني والمخرجة كاملة أبوذكري، وريهام عبدالغفور، والمخرج عمرو عرفة ومحمد فرج وطارق لطفي ومحمد حفظي وطارق لطفي ومحمد ممدوح، ومحمد فراج ونادية الجندي، وأمينة خليل، وريهام عبدالغفور.

الكلمات الدالة