رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| جميلة عوض تثير سخرية متابعيها بجلسة تصوير يابانية: "لابسه قماش تنجيد"

كتب: إسراء جودة -

02:38 م | الثلاثاء 04 يوليو 2017

جميلة عوض

أثارت جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها الممثلة جميلة عوض، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولها، حيث ارتدت ملابس اتسمت بالجرأة والغرابة، مستخدمة ألوان متداخلة وتسريحات شعر كلاسيكية.

وجاءت جلسة التصوير على الطريقة اليابانية، حيث تعاونت جميلة مع المصمم المصري مصطفى بيبرس مؤسس العلامة التجارية CULT للأحذية والحقائب، الذي يستوحي مجموعاته الجديدة من عادات وتقاليد الشعوب المختلفة.

كما اعتمدت جميلة في تنسيق إطلالاتها على الاستايلست أحمد سرور الذي منح أزيائها طابعًا يابانيا، إضافة إلى خبير التجميل شريف شاكر، الذي اعتمد المكياج الطبيعي بألوان جريئة.

وبعد نشر الصور على مواقع التواصل، تعددت التعليقات الساخرة من إطلالاتها، حيث علق حساب باسم أماني عماد، قائلة: "لما أمك تقولك أنا كنت مخلياكى أشيك واحدة في العيلة وتشوف صورتك تلاقيها كانت ملبساكي قماش تنجيد"، كما علق حساب آخر باسم نور أحمد قائلة: "بغض النظر عن الشراب الأحمر وإنها لابسه الدولاب كله.. إيه البنس دي".

وكانت أخر أعمال جميلة عوض مسلسل "لا تطفئ الشمس"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، جسدت خلاله شخصية "آية" طالبة جامعية تربطها علاقة بأستاذها في معهد الموسيقى.

الكلمات الدالة