رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الصحة": لن نتهاون في الاعتداء علي أي فرد بـ"المهن الطبية"

كتب: محمد مجدى -

03:04 م | الإثنين 12 فبراير 2018

صورة أرشيفية

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن الوزارة لن تتهاون علي الإطلاق في التعامل مع أي فرد مهما كان يعتدي علي أعضاء المهن الطبية أثناء تأدية عملهم، سواء كانوا أطباء أو غيرهم من فرق الأطقم الطبية، مثل الممرضين.

وأضاف "مجاهد"، لـ"الوطن"، أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوق أطقم "المركز الطبي بعين الصيرة"، أو غيرهم من الأطباء، والممرضين، والإداريين حال وقوع أي اعتداء عليهم.

من جانبه، قال الدكتور حسام الخطيب، وكيل وزارة الصحة في محافظة القاهرة، إن التحقيق في واقعة المركز الطبي بـ"عين الصيرة"، فتح صباح أمس الاول ، موضحاً أنه أحال الدكتور أحمد فرج، مدير منطقة مصر القديمة الطبية، والدكتورة هدي طنطاوي، مدير المركز الطبي بعين الصيرة، للتحقيق بعدما نسب لهم علي مواقع التواصل الإجتماعي بشأن التقاعس عن اتخاذ الإجراءات اللازمة في واقعة الاعتداء علي طبيبة أسنان، وممرضة، وعاملة بـ"المركز".

وأضاف "الخطيب"، لـ"الوطن"، أن التحقيقات لو ثبتت تقصير المسئولين سيتم إحالتهم لـ"النيابة الإدارية" لتتولي التحقيق فيها، مشدداً علي أن الوزارة تولي أهمية كبيرة لحماية الأطقم الطبية المختلفة من أي اعتداء عليهم خلال فترة عملهم.

الكلمات الدالة