رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

لأول مرة.. "رضيع داون" متحدثا رسميا لشركة مستلزمات أطفال عالمية

كتب: ندى نور -

01:24 م | السبت 10 فبراير 2018

صورة ارشيفية

في واقعة غريبة من نوعها اختارت شركة "جربر" العالمية، لأول مرة رضيعا ليكون المتحدث الرسمي لها، والمثير في الأمر أنها كلفت الطفل لوكاس وارين (18 شهرًا) المصاب بمتلازمة داون متحدثًا رسميًا لها لعام 2018، ليظهر بوجه أبيض وابتسامة ساحرة ونظرة مليئة بالأمل والإشراق، في الإعلان الرسمي لها في ذات العام، جاء ذلك بعد أن وقع اختياره لفوزه على 140 ألف مشارك في مسابقة الصور السنوية التي تنظمها الشركة لابتسامته الساحرة وتعبيراته المرحة.

ووحسبما ذكرت صحيفة "تلجراف" البريطانية، أن قرار اختيار الطفل لوكاس وارين متحدثًا باسم الشركة في الاعلانات التجارية لاقى ترحيبا من جهات راعية لأصحاب هذا المرض الجيني.

وقال المدير التنفيذى للشركة بيل بارتيكا، إن الشركة تنظم هذه المسابقة منذ 2010، رغم أن الآباء يرسلون صور أطفالهم إليها عبر تاريخها الممتد منذ 90 عاما.

ومن المقرر أن تحصل عائلة وارين على 50 ألف دولار من جربر، وسيتخذ لوكاس موقعا في الصدارة على قنوات الشركة بوسائل التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن اختيار أطفال مميزة ليكونوا أبطال إعلانات شركة منتجات الأطفال، لم تكن الأولى، فكان اختيار الشركة وقع على استخدام أطفال وأباء من البشرة السمراء في أخر إعلاناتها العام الماضي، لترفع شعار "جربر لجميع الأطفال".

الكلمات الدالة