رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تعرف على أكثر النساء تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي

كتب: ندى نور -

04:14 م | الثلاثاء 06 فبراير 2018

أريانا غراندى

هناك بعض السيدات تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، وأعلنت شركة "RelishMix" البريطانية أسماء بعض النساء سيطرن على المراكز الأولى، في قائمة المشاهير الأكثر تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

1- سيلينا غوميز

ممثلة ومغنية ومؤلفة أغاني أمريكية، ولدت في 22 يوليو 1992 تبلغ من العمر 25 سنة ولدت في نيويورك، الولايات المتحدة، وعاشت بغران براري، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

يبلغ عدد متابعيها على "انستجرام" 133 مليون متابع.

 

2- أريانا غراندي

مغنية وكاتبة أغاني وممثلة مسرح أمريكية إيطالية، عُرفت بتأديتها لدور في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية "فيكتوريوس" التي قدمتها قناة نكلوديون.

وصل عدد متابعيها 117 مليون متابع.

3- مايلي سايرس

هي مغنية، وممثلة، وكاتبة أغاني أمريكية، ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني دوك و فيلم سمكة كبيرة في طفولتها، قبل أن تشتهر في سن المراهقة بدورها في مسلسل هانا مونتانا المنتج من قناة ديزني في عام 2006، بجانب والدها المغني بيلي راي سايرس.

ويصل عدد متابعيها 74 مليون متابع.

4- ريانا

روبن ريانا فينتي، المعروفة باسم الشهرة ريانا، وهي مغنية باربادوسية، وممثلة، ومصممة أزياء. ولدت في سانت مايكل الواقعة في بربادوس. بدأت مهنة ريانا الفنية عندما التقت بالمنتج الموسيقي إيفان روجرز من خلال أصدقاء مقربين.

وصل عدد متابعيها لأكثر من 60 مليون.

5- ليدي غاغا

ليدي غاغا، مغنيّة بوب أمريكيّة، عُرفَت بأسلوبها الخارج عن المألوف في الأزياء والموسيقى، أطلقت ألبومها الأوّل بعنوان "The Fame" والذي تضّمن أغانٍ حقّقت نجاحاً ساحقاً، ترشحت بعده لعدة جوائز بعدها.

وصل عدد متابعيها 27 مليون متابع.

6- إلين دي غينيريس

ألين دي جينيريس، هي مذيعة تلفزيونية وممثلة ومنتجة وكاتبة أمريكية. بدأت حياتها بمسلسل السيت كوم والذي استمر خلال الأعوام 1994- 1998، ثم زادت شهرتها بعد تقديمها لبرنامج منذ عام 2003.  ثم بدأ عملها كممثلة سينمائية بفليم  عام 1996.

وصل عدد متابعيها 50 مليون متابع.

 

 

 

الكلمات الدالة