رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سارة طولان.. مصممة أزياء مصرية "برتبة أم": "الأمومة شياكة"

كتب: دنيا أحمد رزق -

02:19 م | الثلاثاء 06 فبراير 2018

سارة طولان ( صورة أرشيفية)

مصممة أزياء مصرية ألهمتها أمومتها لإطلاق علامة تجارية في الأزياء تراعي فيها التغيرات الجسدية للأمهات الحوامل قبل الولادة وبعدها، بدأت بإطلاق "كولكشن" لفت انتباه العديد اعتمدت فيه على تصاميم راقية وألوان هادئة تبرز جمال السيدات، كانت أحدثهم إطلاق مجموعتها لربيع 2018، التي تميزت بلوني "الجراي والبيبي بلو"، استخدمت فيها عارضة الأزياء الشهيرة سلمى أبو ضيف.

سارة طولان 32 عامًا، وهي أم لطفلين ومديرة تصميمات "ناين أند بيوند" "تسعة وما بعدها"، أول ماركة أزياء مصرية لملابس الحمل والأمومة.

حصلت سارة على بكالوريوس في علوم الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية عام 2008 كما حصلت على دراسات في الفن بنفس الجامعة، عملت في مجال هندسة الكمبيوتر لمدة 6 سنوات، في عام 2014 قررت أن تغير مسار حياتها، وبدأت دراسة تصميم الأزياء، وبعدها بعام جاءتها فكرة تصميم ماركة أزياء للأمهات والحوامل، بعد ملاحظتها قلة المنتجات في سوق الأزياء المصرية.

وأثناء حملها ورحلتها مع الأمومة، جاءتها هذه الفكرة ولأن الاختيارات في الأسواق المصرية في هذه الفترة كانت محدودة. ما يميز تصميماتها أنه يمكن ارتداء نفس التصميم قبل وأثناء الحمل، وأنها تتميز بأفكار بسيطة ومريحة تمنح الأم الأناقة والأهتمام بالطفل في نفس الوقت، تصميمات سارة تتسم بالأناقة والجمال والسهولة فيما يخص واجبات الأم تجاه الطفل. ومن واقع رحلتها للأمومة، قامت سارة أيضًا بتقديم العديد من الحلول لتيسير حياة الأمهات، مثل تصميم ملابس للرضاعة، وحقيبة الولادة، وهي حقيبة جاهزة بها الملابس والضروريات التي ستحتاجها الأم في المستشفى بعد الولادة.

الكلمات الدالة