رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

نصائح لاختيار الأزياء الشتوية.. "الكاروهات والهاي كول رجعوا موضة تاني"

كتب: هبة الله حسين -

09:24 م | الإثنين 20 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

تتغير الموضة من حين لآخر، فالبعض يكون لديه رغبة معينة لاقتناء بعض الملابس في كل فصل اتباعًا للتصميمات الحديثة من الثياب، ولكن يجب أن يكون ذلك مناسب لهن ولأجسامهن حتى لا يقعن في خطأ الملابس غير الملائمة والتي تظهر بعض العيوب في أجسامهن.

"هن" ترصد بعض التحليلات لملابس الشتاء لعام 2018 والنصائح التي وجهها مصمم الأزياء المصري  وناقد الموضة محمد كمال للسيدات.

يقول "كمال" إن فصل الشتاء يحتاج إلى ارتداء الملابس التي تتميز باللون الداكن مُبررًا ذلك بأن الأجواء الباردة تميل إلى استخدام الغوامق مثل البرتقالي، الكحلى، الأحمر الغامق، يالإضافة إلى استخدام الملابس التي تجمع بين درجات الرمادي مع البنيات، مشيرًا إلى أن الخامات المشهور بها فصل الشتاء ثابتة مثل الصوف والقطيفة.

وأضاف مصمم الأزياء، أن هناك جديد أيضًا على ارتداء الأحذية في عام 2018 كارتداء "البوت" الذي يغطي القدم والساق يظهر بقوة في هذا العام على الرغم من اختفائه العام الماضي، ومن الممكن أن يكون الجلد شمواه أو المصاحب بالفرو.

وتابع كمال، أن الجواكت يمكن ارتداء الخامات الآتية الفرو اللون الأبيض أوف وايت، مشيرًا أن الهاي كول والكاروهات يرجعان من جديد موضة هذا العام في فصل الشتاء.

ووجه كمال بعض النصائح لارتداء الملابس الشتوية هذا العام، قائلًا إن الملابس الواسعة أكثر اتباعًا للموضة خاصة لذوات الجسم الممتلئ والاهتمام بارتداء الألوان الداكنة لأنها أكثر ملائمة لهن، مؤكدًا أن العكس تمامًا بالنسبة للأجسام النحيفة والتي يجب أن تتبع استخدام الألوان الفاتحة.

الكلمات الدالة