رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

امرأة تقتل جارتها الحامل للحصول على طفل

كتب: الوطن -

01:00 م | السبت 03 فبراير 2018

بروك كروز

على حسب ما جائت عليه التحقيقات إن امرأة من ولاية داكوتا الشمالية اعترفت بقتل جارتها الحامل ونزع طفلها من رحمها في حالة من اللاوعي ، وذلك عقب شجار نشب بينها.وحكم على بروك كروز التي تبلغ من العمر 38 عاماً بالسجن مدى الحياة دون الإفراج بكافلة، بخصوص وفاة سافانا غريويند (22 عاماً)، من فارجو. قال آثتون ماثيني والد الطفل، إن معرفته بوفاة زوجته بهذا الشكل مزّقت روحه، بينما قالت والدة غريويند، السيدة نوربيرتا غريويند، وهي تبكي، إنها راضية عن الحكم الذي صدر بخصوص مقتل ابنتها وإن كان لن يعيدها لها مرة أخرى. اوضح القاضي فرانك راسيك، أن طبيعة الجريمة الوحشية دعت لإصدار العقوبة القصوى على القاتلة، وظهرت كروز في المحكمة وهي ترتدي ملابس السجن البرتقالية، وقالت إنها تريد، أن تكون الأم للمولود.

قال هوهن صديق كروز للشرطة إنه جاء إلى منزله يوم 19 أغسطس حيث وجد كروز تنظف دماً في الحمام، وقدمت له طفلة رضيعة وقالت له: "هذه طفلتنا، هذه من عائلتنا".

وأضاف هوهن للشرطة أنه ساعد كروز في التخلص من أكياس القمامة التي تحتوي على الأحذية الملطخة بالدم والمناشف، ورمى بها بعيداً عن المجمع السكني الذي يعيشون فيه.

وأضافت أنه لا يوجد أي ممبرر لفعلتها، وعند أصدار الحكم لم يظهر عليها أي مشاعر غضب، كانت في حالة من اللامبالاة. وصف رئيس شرطة فارجو، ديف تود وفاة غريويند بأنه "عمل قاس وشرس وسافل".

قالت كروز في البداية أن غريويند تركت ابنتها الوليدة ورحلت، لكنها اعترفت بعد ذلك بقتلها لـ غريويند للحصول على الطفلة، وفقًا لوثائق المحكمة.

الكلمات الدالة