رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

10 فبراير.. "نساء مصر" يدعمن الرئيس بمؤتمر جماهيري في استاد القاهرة

كتب: الوطن -

02:10 م | السبت 27 يناير 2018

صورة ارشيفية

تستعد الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي، لإقامة مؤتمر جماهيري حاشد يوم 10 فبراير المقبل، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ويضم سيدات وفتيات من محافظات مصر كافة لدعم فخامة الرئيس في الانتخابات الرئاسية.

وفي بيان صحفي قالت رئيسة المؤتمر الدكتورة منال العبسي، أنه يتم حاليًا دراسة كافة الآليات والخطط التي تؤدي إلى نجاح الحملة واستمراريتها في الـ 27 محافظة.

وأضافت أن التطورات السريعة التي تحدث في منطقة الشرق الأوسط، تتطلب من كل القوى السياسية في مصر التكاتف والوقوف بجانب الدولة في حربها ضد الإرهاب، والتصدي للمؤامرات الخارجية والداخلية ومن هنا كان لزامًا على المرأة المصرية التي اعتلت قمة ممارسة العمل السياسي منذ ثورة يناير أن تساند الرئيس السيسي والحفاظ على أرض مصر، فهذا أمن قومي.

وأوضحت العبسي أن المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي يضم نساء وفتيات 27 محافظة مصرية، هو رسالة شعبية بالاصطفاف خلف القيادة السياسية في المواقف كافة، سيما أن الوطن يمر بمرحلة تاريخية بالغة الحساسية، كما أنه رسالة عرفانً لشخص فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ذلك الرجل الوطني المخلص الذي كان صاحب كلمة سر إعادة مكانة المرأة على كافة المستويات.

وقدمت العبسي أسمى آيات الشكر والتقدير للمرأة المصرية التي كانت وما تزال تحتل الصفوف الأمامية للحفاظ على أرض مصر.

وقالت العبسي أن الحملة لن تقف عند حدود يوم المؤتمر التأيدي فقط بل ستتعدى ذلك، ومن المأمول تشكيل لجان نوعية تضم خبرات وكفاءات على مستوى متميز من الشخصيات الوطنية لتقديم أفكار ورؤى جيدة، يتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة.