رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| صورة جديدة تظهر مغتصب الطفلة زينب

كتب: ندى نور -

07:19 م | الأحد 14 يناير 2018

ارشيفية

الطفلة زينب الباكستانية التي غادرت منزلها في بنجاب بعد دقائق قليلة من حضورها لدروس قرآنية في إحدى القاعات القريبة من الحي الذي تقطنه في 4 يناير في حين كان والدها وأمها سافرا لتأدية مناسك العمرة، ثم تعرضت للاختطاف، ليتم العثور على جثتها في القمامة في 9 يناير.

وفي فيديو أكثر وضوحاً يظهر مغتصب الطفلة زينب، وبثت شرطة البنجاب السبت، لقطات جديدة لشخص يشتبه في تورطه في اختطاف زينب البالغة من العمر 7 سنوات واغتصابها ثم قتلها ورميها في القمامة في مدينة قصور بولاية البنجاب. 

وفي الفيديو الجديد، يمكن رؤية رجل ملتح يحمل مواصفات قاتل زينب، يمر عبر الشارع الذي يقع فيه منزل الطفلة الضحية، ويرتدي الرجل قبعة داكنة اللون، ولباسًا رماديًا وجاكيت بني اللون.

 وقالت الشرطة إن الفيديو الجديد سيساعد على تحقيق تقدم في القضية حيث إنه أكثر وضوحًا مقارنة باللقطات التي كانت متاحة لهم في وقت سابق وذلك بحسب جريدة " البيان" الاماراتية.

هذا وأعلنت الشرطة الباكستانية، ، أن نتائج اختبارات الحمض النووي أكدت أن شخصاً واحداً ارتكب 8 جرائم اغتصاب وقتل للأطفال شهدتها مدينة قصور بولاية البنجاب خلال العام الماضي، وأحدثها خطف واغتصاب وخنق الطفلة، زينب الأنصاري، 7 سنوات.

 

 

الكلمات الدالة