رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الامتحانات على الأبواب "فين الكتب".. وأولياء أمور: "قالولنا لسة مطبعتش"

كتب: ندى نور -

02:49 م | الأحد 07 يناير 2018

صورة رئيسية

اقتربت امتحانات نصف العام للصف الثاني الثانوي، ولا تزال بعض الكتب الدراسية لم تسلم للطلاب حتى الآن، دون معرفة أسباب تأخر بعض الكتب مع دخول موسم الأمتحانات، خاصة كتاب قصة العربي، واللغة الإنجليزية (hello)، رغم أن امتحانات اللغة العربية للصف الثاني الثانوي سوف تبدأ الأسبوع المقبل.

ومن جهتها، قالت أماني أسماعيل ولية أمر إحدى طلاب مدرسة الحرية لغات لـ"هن"، أنه منذ بداية العام الدراسي لم يتسلم ابنها كتاب قصة العربي واللغة الأنجليزية، موضحة أن معلمي المدرسة يبررون ذلك بعدم طباعة هذه الكتب.

فيما أكدت ميرنا أحمد، طالبة بمدرسة الجيزة الثانوية، أن امتحان اللغة العربية سيبدأ الأسبوع المقبل، مضيفة "مخدناش الكتب دي وكمان كتاب الدين مستلمنهوش غير متأخر أوي والأمتحان كان الأسبوع اللي فات، والمدرس بيشرح في قصة العربي أجزاء ملغية أصلا ومش علينا لأنه مش عارف إيه المقرر"، موضحة أنها علمت بالأجزاء الملغية في القصة من معلم الدروس الخصوصية الخاص بها.

وفي السياق ذاته، قالت منال أحمد ولية أمر طالبة بمدرسة الزمالك، إن "معلم اللغة العربية اضطر لتصوير الكتب التي يتسلمها الطلاب من إحدى الكتب الخارجية"، موضحة أن أن كتاب اللغة الإنجليزية لم يتسلمه الطلاب حتى الآن.