رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"يوم للبنات وبس".. هتقضي إجازتك على شط إسكندرية

كتب: سلمى سمير -

07:27 م | السبت 30 ديسمبر 2017

صورة ارشيفية

الثاني من شهر فبراير يوم خصصه للبنات فقط، أراد أن يفرحهن بطريقة مختلفة وبعيداً عن مضايقات الشباب المزعجة.

"للبنات وبس"، شعار رفعه مجموعة من الشباب بفريق "بوم team" بالإسكندرية لخلق جو ترفيهي للفتيات خلال إجازة نصف العام، حيث قرروا تقديم فقرات مجانية وخاصة بالفتيات وأطلقوا على اليوم "اليوم العالمي للفتيات بمدينه الإسكندرية".

"محمد رفعت"، أحد المنسقين بالفريق، وجد أن الفكرة تجذب الفتيات لحفلاته بشكل كبير، حيث إنه عن طريق فكرته يقلل التحرش بشكل كبير، ويمنع من مضايقات الشباب لهم، قرر "محمد" أن تكون حفلاته للبنات فقط حفاظًا عليهن وحتى يستطعن أخذ موافقات من أهلهم: "البنات بتحب تقضي وقت جميل بدون أي إزعاج، وأنا بحاول أوفر ليهم ده".

ويعمل "محمد" في مجال حفلات الدي جي والألوان بالإسكندرية منذ عام ونصف، وجد أن معظم الفتيات يقبلن على أي فاعلية تحمل اسم "للبنات وبس": "البنات بيعجبها اليوم جدًا بتحس أن الحفلة معمولة عشانها وبتتصرف وهي متطمنه ومرتاحة"، وبحسب محمد فإن وصف الحفلة للبنات وصف تسويقي وخاصة بالإجازة.

دراسة "محمد" بمجال التجارة سهل عليه فكرة التسويق لنفسه: "المشروع ده بنسبالي جزء من دراساتي بساعد نفسي وبشتغل وبدرس".

وبحسب "محمد" فإن اليوم مقسم بين مجموعة من الفقرات المتنوعة بين العروض النوبية والإفريقية بالإضافة إلى دي جي الأندر جراوند: "الإقبال كبير جدا من ساعة ما بدأت باب الحجز"، 6 ساعات هو الوقت المخصص لليوم المقام للفتيات: "الحفلة بتبدأ من الساعة 2 للساعه 8، بيكون يوم ظريف والبنات بتستمتع فيه".

الكلمات الدالة