رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالفيديو| أول رد لطليق إسراء البغدادي المتهم بضربها بسبب "قضية النفقة"

كتب: ياسمين الصاوي -

11:38 ص | الجمعة 29 ديسمبر 2017

إسراء البغدادي

رد طليق إسراء أنور البغدادي على اتهامها له وعائلته باحتجازها داخل فناء منزله، والاعتداء عليها بالضرب المبرح بسبب قضية نفقة رفعتها ضده، محاولاً إجبارها على التنازل، لتصاب بنزيف في العين وفتح في البطن وكدمات وإصابات عديدة.

وأنكر أحمد محمد صالح عبد الله، صحة ما قالته: "أنا الشخص المتحرش اللي السوشيال ميديا بتتكلم عليه، بقالي 15 سنة في مجال التصوير، وأول ما طليقتي طلعت اتكلمت عني بقيت متحرش".

وأضاف، خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن طليقته حرمته من ابنه، ما اضطره لرفع قضية رؤية، جاء الحكم فيها لصالحه، وتعلق الصغير به لدرجة كبيرة: "راحت عملت الفيلم ده كله عشان مش عايزة توريني ابني حتى يوم الجمعة".

وتابع أن الحكم لابد أن يأتي من مواد القانون وعلى يد القضاة، وليس رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى عدم منطقية احتجازها والاعتداء عليها لمدة ساعتين داخل فناء المنزل دون أن يسمع أحد صراخها تماماً.

وختم حديثه: "لو أنا غلطان المحكمة تحاسبني، ولو هي غلطانة المحكمة تحاسبها، وأنا مستني قرار المحكمة، لكن الفيسبوك عمره ما كان ساحة لحل المشاكل بين الناس".

وكانت إسراء أنور البغدادي قد حررت محضر بقسم شرطة سيدي جابر وباب شرق حملوا أرقام 28340، 30254 لسنة 2017، ضد طليقها لتعديه و8 من أفراد عائلته عليها بالضرب يوم الجمعة الماضية.

الكلمات الدالة