رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "أنتِ الأهم" تشكر الفنانات الداعمات لمناهضة العنف ضد المرأة

كتب: يسرا محمود -

09:47 م | الجمعة 15 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

نشرت الصفحة الرسمية لحملة "إنتِ الأهم"، التي أسسها الدكتور عمرو حسن استشاري أمراض النساء والتوليد بطب قصر العيني، مقطع فيديو، لشكر جميع الفنانات والخصيت العامة المصرية والعربية، لدعمها لحملة الـ16 يومًا مناهضة العنف ضد المرأة.

وشمل الشكر ياسمين صبري، سفيرة "إنتِ الأهم"، ووفاء عامر وأختها أيتن عامر، وريم البارودي وفايا يونان وأندوشكا، بالإضافة إلى الدكتور حسام البدراوي.

وكان الدكتور عمرو حسن، قال لـ"هن"، إن الحملة تهدف إلى رفع الوعي بأهمية التصدي للعنف الجسدي والنفسي والجنسي، من خلال كتابة الشخصيات المشهورة لمصطلح داعم للمرأة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا: "الكلمة هتتكتب بحروف ناقصة، وكل شوية هيبدأ يظهر حرف خلال فترة الحملة".

وأشار، إلى أنه وجد العديد من الـ"فيديو بلوجرز" ومشاهير "سوشيال ميديا"، دعموا فكرة الحملة، ما يدل على نجاح الفكرة، فضلًا عن انتشار هاشتاج "إنتِ الأهم" و"خليكي قوية" بالإضافة للهاشتاج العالمي "Orange the World".

يذكر أن هيئة الأمم المتحدة، أطلقت فعاليات حملة الـ16 يوما العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة، منذ 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر المقبل، تحت شعار: "دون استثناء أحد: لا للعنف ضد النساء والفتيات"، ووقع الاختيار على اللون البرتقالي عالميًا كلون للحملة، لأنه يرمز للأمل ولعالم خالٍ من العنف.