أصدر وزير الثقافة والإعلام السعودي عواد بن صالح العواد، قرارًا بمنع بث أي مسلسل أو برنامج يتضمن إساءة صريحة أو ضمنية لنساء المملكة أو أي فئة أخرى.
وحذرت وزارة الثقافة والإعلام، في بيان لها، من استغلال اسم السعودية في العناوين للترويج لأعمال لا تتفق مع القيم والمعايير الأخلاقية التي نصت عليها السياسة الإعلامية للمملكة.
وشدد بيان الوزارة، على أن "أي قناة تعرض أعمالا مخالفة، سيطبق بحقها النظام، وستعاقب على هذه المخالفات".
وبحسب التعليمات الجديدة، فإن القرار يلزم الجهات الإعلامية بالاهتمام بالمحتوى الإيجابي في جميع الأعمال الفنية والبرامج التلفزيونية، بما يعزز من القيم الأخلاقية، ويغرس المبادئ والمعاني الجميلة، ويرفع من مستوى الذوق الفني العام.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>