أكدت السياسية اليمنية فائقة السيد باعلوي، الأمين العام المساعد لشؤون منظمات المجتمع المدني في حزب المؤتمر الشعبي، أن جميع قيادات الحزب تحت الإقامة الجبرية الآن.
وكتبت "باعلوي"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنصار الرئيس تحت الإقامة الجبرية".
وقالت: "كل قيادات المؤتمر الشعبي العام الآن تحت الإقامة الجبرية بيوتهم محاصرة بأطقم الكهنوت باستثناء فائقة السيد ومحسن النقيب".
وتابعت:"خرجنا إلى مكان آمن كما خرج أحمد علي الأحول وغازي الأحول إلى بيحان شبوة".
وأضافت: "لايمكن العيش بذل تحت عبيد إيران بعد رحيل الزعيم".
وكانت ميليشيات الحوثي أعلنت مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، أمس، باستهداف موكبه بالقذائف والرصاص، وأكدت مصادر بحزب المؤتمر الشعبي مقتل صالح وياسر العواضي الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>