أعلنت المذيعة شريهان أبوالحسن مشاركتها في حملة "أنتي الأهم" لدعم المرأة، في إطار فعاليات الـ16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة الذي تتعرض له أغلب النساء.
ونشرت أبوالحسن، صورة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، لإعلان دعمها للحملة، بعد حرص عدد من الفنانات إعلان دعمهن للحملة ومشاركتهن بالصور مثل: ياسمين صبري، آيتن عامر، أنوشكا، ندى بسيوني، ومن المذيعات: فرح علي ودعاء صلاح.
وكانت المشاركات عن طريق نشر صور تحمل شعارات لدعم المرأة؛ لتشجيعهن بعدم السكوت على أنواع العنف الذي يتعرضن له في المجتمعات الشرقية.


//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>