موضة وجمال
ياسمين صبري

ظهرت العديد من النجمات بإطلالة كلاسيكية، ارتديّن خلالها "جمبسوت"، في المناسبات والحفلات والمهرجانات السينمائية، بتصاميم من مختلف دور الأزياء العالمية، نالت استحسان البعض، بينما اعتبرها آخرون "جريئة" ولا تتوافق مع التقاليد العربية.

آخر النجمات اللاتي ظهرن بـ"جمبسوت" كانت ياسمين صبري، حيث ظهرت في جلسة تصوير حديثة، ترتدي "جمبسوت" لامع وشفاف، وترصد "هن" أبرز الفنانات اللاتي ارتدين "جمبسوت"، وهي كالتالي:

1. هيفاء وهبي

ارتدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، "جمبسوت" شفاف من تصميم La Bourjoisie، في حفل أحيته في سبتمبر الماضي، بفندق "موفنبيك" بيروت.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

2. درة

ظهرت الفنانة "درة" بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، حيث ارتدت "جمبسوت" باللون الأسود من تصميم دار "سلطانة"، كشف عن أجزاء من بطنها وذراعيها.

3. مايا دياب

اختارت المغنية اللبنانية مايا دياب ارتداء "جمبسوت أسود" في عدد من إطلالاتها، حيث ارتدته العام الماضي خلال حفلها الغنائي بمهرجان إهمج السياحي في لبنان، فيما ارتدت آخر في حفل إطلاق مجموعة مجوهرات "فيرزاتشي" الجديدة في دبي.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

4. ياسمين صبري

ارتدت الفنانة ياسمين صبري، "جمبسوت" أسود لامع وشفاف من توقيع المصمم اللبناني أنتوني كاريه، خلال حضورها حفل دار المجوهرات الفرنسي "كارتييه".

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on