رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحلام تُلغي متابعة أصالة على "إنستجرام".. والسبب: نوال الكويتية

كتب: يسرا محمود -

12:55 م | السبت 18 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

ألغت الفنانة الإماراتية أحلام متابعة المطربة السورية أصالة، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، عقب أيام من مباركتها للفنانة نوال الكويتية على مشاركتها ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، بدلا من أحلام.  

ونشرت أصالة، عبر موقعها على "إنستجرام"، مقطع فيديو للفنانة الكويتية 9 نوفمبر الماضي، معلقة: "قليلة هي إطلالاتها، ولكنّها تقول المفيد والمهمّ واللطيف، نوال الّتي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفة ظلها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريبا ونستمتع معها، على (أم بي سي)"، واصفها إيها بـ"منبع الفن والثقافة".

ووجهت الفنانة السورية رسالة لصديقتها أحلام، عقب تهنئة نوال، قائلة: "طالما باركت للعزيزة أحلام كل عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير في ما بعد، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ ما يُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن في النهاية بشر. والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثوناته، لنأخذ نفسا نحيا به، ونعيد التوازن الإنساني لنا".

وأضافت: "كلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر، لقد كنتِ بطلة، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع، غامرتِ وفزتِ وكنتِ دائما جديدة مندفعه طموحة ذكيّة، غاليتي، للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل".

يذكر أن إدارة قناة "إم بي سي" قررت استبعاد أحلام زوجة رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، عقب تردد شائعات بشأن رفضها المشاركة في أوبريت غنائي "قولوا لقطر"، المهاجم للدوحة، وتعليقها على الأغنية قائلة: "ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه"، لتنفي بعدها امتناعها عن المشاركة في "قولوا لقطر"، عبر حسابها على تويتر قائلة: "لم يطلب مني أي شخص في الإمارات لا شاعر ولا ملحن ولا موزع ولا فنان إني أعمل عمل وطني لبلدي الإمارات ورفضت.. أتشرف بأي عمل لبلادي، بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني".

الكلمات الدالة