رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| «أحلام تتحدى بيونسيه».. إطلالات متماثلة لفنانات عرب وأجانب

كتب: إسراء جودة -

07:03 م | الأربعاء 20 سبتمبر 2017

أحلام وبيونسيه

تحرص أغلب الفنانات العرب والأجانب على متابعة أحدث صيحات الموضة وعروض الأزياء العالمية، لاقتناء ما يناسبهن من الصيحات الجديدة، لذا ترتدي بعضهن أزياءً متشابهة بالمصادفة ودون ترتيبات مسبقة في أغلب الأحيان.

وكثيرًا ما يعقد عشاق الموضة مقارنات بين إطلالات المشاهير العرب والأجانب، متهمين بعض المشاهير العرب بتقليد إطلالات الفنانات العالميات، ولكن في أحيان أخرى تتفوق عليهن العربيات في الظهور بنفس الإطلالات.

وفيما يلي، يعرض "هن" أبرز الإطلالات المتشابهة بين نجمات العرب والعالم.

- شيرين عبدالوهاب وكيمي جيتوود

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حلقة Arab Idol في فبراير 2017، بفستان من تصميم مرمر حليم، وهو نفس الفستان الذي أطلت به الممثلة الأمريكية كيمي جيتوود في حفل توزيع جوائز Emmy's في سبتمبر الجاري، ما اعتبره الكثيرون تفوقًا لشيرين في ارتدائها الفستان قبل كيمي جيتوود.

- ميريام فارس وريانا

ظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في أحدث كليباتها "شوف حالك عليّ" الذي أطلقته في يونيو الماضي، بإطلالة مشابهة لنظريتها الباربادوسية "ريانا"، بخصلات شعر بنفسجية اللون، والتي سبقتها ريانا في الظهور بها في إحدى جلسات تصويرها لصالح مجلة "Paper Magazine" في عددها لشهر مارس الماضي.

وعلق الكثير من متابعي ميريام فارس أنها اقتبست إطلالتها من ريانا، ولكن لم تعلق ميريام على التشابه.

- أحلام وبيونسيه

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام في إحدى حلقات برنامج "أراب أيدول" بإطلالة رياضية من مجموعة المصمم "توم فورد" لعام 2014، وهي نفس القطعة التي سبقتها في ارتدائها النجمة الأمريكية بيونسيه خلال إحدى حفلاتها الفنية.

- هيفاء وهبي وإيما ستون

ارتدت اللبنانية هيفاء وهبي فستانًا وردي اللون بأكمام شفافة من دار "فالنتينو" بمجموعة ريزورت 2013 خلال حضورها حفل افتتاح مركز تجميل Adore في دبي عام 2015، ليعقد متابعيها على الفور مقارنة بينها وبين الأمريكية إيما ستون التي أطلت بنفس الفستان خلال حفل أقامته مجلة Elle الفرنسية عام 2012.

- مايا دياب وكيم كاردشيان

ظهرت اللبنانية مايا دياب بفستان ضيق من الجلد مع تسريحة شعر مرفوع عن وجهها، في صورة نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" في فبراير 2016، وسبقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيانفي ارتداء نفس الفستان قبل حملها وإنجابها طفلها الثاني.