رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من "باربي" لـ"إيفانكا".. فتيات يجرين عمليات تجميل تشبهن بالمشاهير

كتب: يسرا محمود -

03:04 م | الثلاثاء 22 أغسطس 2017

صورة أرشيفية

 

أجريت العديد من عمليات التجميل لنساء من مختلف دول العالم، بهدف تغيير ملامحهن، حتى يشبهن إحدى نجمات الفن أو السياسة، الآتي يتمتعن بإطلالة جذابة وجمال مميز.

ورصد "هن" مجموعة من قصص النساء الآتي تداولتها الصحف العالمية حول "هوس تقليد شكل المشاهير"، نعرضها خلال النقاط التالية:-

-خضعت امرأة تُدعى «تيفاني تايلور» إلى 13 عملية جراحية في أقل من سنة، وذلك لرغبتها في أن تشبه الابنة الكبرى الرئيس الأمريكي، ولقبت نفسها بأنها شقيقة «إيفانكا».

وقالت الشابة في الفيديو الترويجي لحلقة جديدة من برنامج «بوتشيد»، الذي يعرض على شبكة «E!»، أنها تريد الانتماء لعائلة ترامب، فيما أكد الأطباء أنها تريد بشدة أن تمتلك جمال ابنة الرئيس «ترامب»؛ لأنها تعتقد أنها «نموذج يحتذى به جميع النساء».

أنفقت الفتاة الأوكرانية "فاليريا لوكينوفا" أموالا طائلة تبلغ أكثر من 800 ألف دولار لكى تبدو وكأنها باربى حقيقية، وتتعمد وضع "مكياج" يشبه تلك الدمية المحبوبة أثناء خروجها والتقاط صور.

أرادت "جنيفر بامبلونا" البالغة من العمر 24 عاما من ساو باولو، لتصبح مشابهة لنجمة التلفزيون الأمريكية كيم كارداشيان، وبدأت الفتاة بإجراء عمليات جراحية منذ أن بلغت 17 عاما من عمرها.

وخضعت لعمليات تجميل الأنف، تكبير الثدي، شفط الدهون، وإزالة أربعة أضلع. ولكن المرأة لم تتوقف. ومن أجل أن تكون مشابهة تماما لكيم كاراشيان، قررت الفتاة إجراء عملية جراحية جديدة وهذه المرة لزيادة حجم أردافها. وعلى الرغم من تحذيرات الأطباء، قررت الفتاء إجراء عملية التجميل.

قررت سيدة من ولاية "تكساس"تدعى "كلوديا سيرا"، الخضوع لـ6 عمليات جراحية تجميلية في نفس اليوم، تليها عمليتان تحتاجان لوقت أطول، في محاولة منها لتبدو مثل "ميلانيا ترامب".