رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة ملكة جمال مصر للكون: "نفسي أشوف بنتي عروسة"

كتب: يسرا محمود -

06:25 م | الأحد 29 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

تفاجأت عبلة العالمي والدة فرح صدقي، بفوز ابنتها بلقب ملكة جمال مصر للكون، ما يؤهلها لتمثيل مصر في المسابقة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية.   

وقالت العالمي، ذات الأصول المغربية لـ"الوطن": "بنتي دايما مشرفاني، وبتفوز في كل المسابقات اللي بتدخلها"، لافتة إلى أن ابنتها حاصلة على لقب الطالبة المثالية على مستوى كلية الألسن جامعة عين شمس، فضلا عن إتقانها لـ7 لغات. 

وأضافت والدة ملكة جمال مصر للكون: "نفسي أشوف بنتي عروسة"، بجانب أن تحقق نجاحات في حياتها العملية، من خلال تحصيرها للدراسات العليا، وتدريسها في الجامعة.

وأشارت إلى أن فرح اشتركت في تلك المنافسة، بهدف أن تمثل مصر بصورة جيدة، موضحة أنها انضمت لمسابقة ملكة جمال مصر للتعليم وملكة جمال مصر للعالم.        

يذكر أن لجنة التحكيم المسابقة المكونة من ملكة جمال الكون الفرنسية إيريس ميتينير، والدكتورة هدى عبود منظمة المسابقة، وخبيرة الموضة سوسن سراج الدين، وفاشون فوتوجرافر خالد فضة، والإستايلست هبة سراج الدين، ومصمم الأزياء هاني البحيري، اختاروا فرح صدقي لتتويج بلقب ملكة جمال مصر للكون، فيما حصلت سمر سيف على لقب الوصيفة الثانية، فيما جاءت نرمين راشد في منزلة الوصيفة الثانية.

وكانت هدى عبود ملكة جمال مصر السابقة، حصلت على حقوق عقد مسابقة ملكة جمال مصر للكون، بعد توقفها منذ 4 سنوات، لتعد لارا دبانة آخر فتاة تحصل على اللقب، وتمثل مصر فى المسابقة العالمية بولاية ميامى الأمريكية.