رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| تتويج فرح صدقي ملكة "جمال مصر للكون" لعام 2017

كتب: يسرا محمود -

05:13 م | الأحد 29 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

حصلت فرح صدقي بلقب ملكة جمال مصر للكون لعام 2017، خلال الحفل الختامي، المنعقد مساء أمس السبت داخل إحدى فنادق القاهرة الكبرى،لتمثل مصر في المسابقة العالمية لعام 2018، التي ستنظم 26 نوفمبر في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وتوجت ملكة جمال الكون لعام 2017 وعضو لجنة التحكيم في مسابقة ملكة جمال مصر للكون، إيريس ميتينير فرح صدقي وسط آجواء احتفالية ضخمة، وذهب لقب الوصيفة الأولى لـ نيرمين رشاد وحصلت سمر سيف اليزل على لقب الوصيفة الثانية.

وأطلت المرشحات العشر 3 مرات على لجنة التحكيم، حيث شملت الإطلالة الأولى ظهورهن لفساتين قصيرة منقوشة، فيما ارتدين "مايوهات" ذات اللون الأحمر الغامق، ليتألقن في الإطلالة الأخيرة بفساتين طويلة لامعة، من توقيع المصمم رسمي للمهرجان هاني البحيري، التي شارك بها في مهرجان الموضة بنابولي الإيطالية وأسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2018.

شملت لجنة التحكيم لجنة التحكيم المسابقة المكونة من ملكة جمال الكون الفرنسية إيريس ميتينير، والدكتورة هدى عبود منظمة المسابقة وخبيرة الموضة سوسن سراج الدين، وفاشون فوتوجرافر خالد فضة، وهبة سراج الدين، ومصمم الأزياء هاني البحيري.

وشارك في الاحتفالية عدد كبير من نجوم المجتمع ممن ساهموا في دعم ومساندة الحفل منهم رفيق انطوان الذي أهدى ملكة الجمال المصرية فرح صدقي طاقم من الماس وآخر لـ الفرنسية إيريس ميتينير ملكة جمال الكون لمشاركتها في الحفل ودعم السياحة المصرية، بالإضافة إلى مهندسة الديكور رباب عبد العاطي والإضاءة لوليد الحريري، والقائمين على رعاية الحفل إعلاميا من قناة "أون لايف".