رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| والد ملكة جمال مصر للكون لـ"هن": "بنتي متدينة"

كتب: يسرا محمود -

04:11 م | الأحد 29 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

أعرب الدكتور عبد الرحيم صدقي أستاذ بكلية الحقوق في جامعة القاهرة، عن سعادته بتتويج ابنته فرح بلقب ملكة جمال مصر للكون، لتمثل مصر في المسابقة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال صدقي لـ"هن"، إن ابنته لديها العديد من المؤهلات التي ساعدتها على الفوز باللقب، فهي الأولى على شعبة اللغة الإنجليزية في كلية الألسن، فضلا عن اتقانها 7 لغات، الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية وهولندلية، إضافة إلى العربية والإسبانية، فضلا عن اهتمامها برشاقتها، من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام منذ 4 سنوات.

وأضاف أن فرح تهتم بالأعمال الخيرية والخدمة مجتمعية، حيث سافرت إلى تشيلي للمساهمة في الأنشطة الترويحية لمرضى السرطان، فضلا عن سفرها العديد من الدول، من أبرزها إيطاليا وفرنسا وهولندا، حيث عملت مترجمة للأسر العربية قي أمستردام.

وشدد والد ملكة جمال مصر للكون، على أن ابنته "متدينة"، وتلتزم بأداء جميع الفرائض والقيم الإسلامية، رغم إقامتها في الدول الأوروبية، بصحبة أشخاص يختلفون معها في العادات والتقاليد.

يذكر أن لجنة التحكيم المسابقة المكونة من ملكة جمال الكون الفرنسية إيريس ميتينير، والدكتورة هدى عبود منظمة المسابقة وخبيرة الموضة سوسن سراج الدين، وفاشون فوتوجرافر خالد فضة، وهبة سراج الدين، ومصمم الأزياء هاني البحيري، اختاروا فرح صدقي  ملكة جمال مصر للكون، فيما حصلت سمر سيف على لقب الوصيفة الأولى، فيما جاءت نرمين راشد في منزلة الوصيفة الثانية.

وكانت هدى عبود ملكة جمال مصر السابقة، حصلت على حقوق إقامة مسابقة ملكة جمال مصر للكون، بعد توقفها منذ 4 سنوات، لتعد لارا دبانة آخر فتاة تحصل على اللقب وتمثل مصر في المسابقة العالمية بميامي الأمريكية.