رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ملكة جمال الكون لـ"الوطن": "نفسي أدوق الكشري"

كتب: يسرا محمود -

05:00 ص | الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

قالت إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون لعام 2017، إنها سعيدة بأن مصر آخر دولة تختتم بها جدول زيارتها لبلدان العالم، قبل منح اللقب لفتاة جديدة الشهر المقبل.

وأضافت ميتينير لـ"الوطن"، أنها تتطلع لتناول الطعام المصري التقليدي كالفول والكشري والملوخية، ولكنها لم تأكله منذ أن جاءت إلى القاهرة اليوم، نتيجة اعتمادها على الأطعمة المقدمة لها بالمطار، وبأحد الفنادق المقيمة بها.     

 

وأشارت إلى أن والدها مدرس التاريخ زرع فيها حب الحضارة المصرية، حيث كان يحضر لها في البيت كتب التاريخ الفرعوني واللغة الهيروغليفية.

ومن المقرر أن تزور إيريس الأهرامات ومكتبة الإسكندرية، فضلا عن مشاركتها ضمن لجنة تحكيم مسابقة اختيار ملكة جمال مصر للكون، التي ستعقد في نوفمبر المقبل.

وكانت ملكة جمال الكون وصلت مطار القاهرة الدولي، صباح أمس الاثنين، في زيارة لمصر دعمًا للسياحة، حيث كان في استقبالها نسرين عثمانلي مديرة مكتب تنشيط السياحة بالمطار وفريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي.

يذكر أن إيريس ميتينير تبلغ من العمر 24 عامًا، وتكمل دراستها في كلية طب الأسنان، وتوجت بلقب ملكة جمال الكون خلال مسابقة أقيمت في الفلبين، وجاءت بعدها الهايتية راكيل بيليسييه والكولومبية أندريا توفار.